عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة منتديات الابداع الاعلامي




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اعلان هام

شاطر | 
 

 استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليل
مدير المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 647
العمر : 32
الموقع : غزة
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رايق جدا
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع   السبت ديسمبر 26, 2009 3:42 pm


غزة - استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين قرب الحدود الشمالية لبلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ونجات شاب رابع كان يرافقهم .
وقالت مصادر بغزة ان الجيش الاحتلال الاسرائيلي اطلق النار على الشبان الاربعة، ما ادى الى استشهاد الثلاثة ومنعت سيارات الاسعاف من الاقتراب من المكان و تمكن الشاب الرابع من الفرار دون ان يتم التأكد من حالته الصحية.

وقالت المصادر وقع الحادث على بعد امتار من الحدود الشمالية للبلدة قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة وان هوية الشهداء لا زالت مجهولة.

ورجحت مصادر الفلسطينية ان يكون الشبان الاربعة من العمال الذين يحاولون البحث في مخلفات البناء لبيعها.


كونوا معنا سيتم موافاتكم ان جد جديد


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.med6.ibda3.org
خليل
مدير المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 647
العمر : 32
الموقع : غزة
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رايق جدا
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع   السبت ديسمبر 26, 2009 3:51 pm

نابلس - نعت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح، شهداء نابلس، واعتبروها جريمة "جبانة" تضاف إلى سلسلة جرائمه التي ما زال يرتكبها بحق مجاهدينا، وكوادرنا على امتداد مدن وقرى ومخيمات وطننا المحتل.

وقالت الكتائب على لسان ابو محمود القائد العام لمجموعات الشهيد ياسر عرفات في الضفة الغربية في تصريحات صحفية "إن الاحتلال بإقدامه على اغتيال هذه الكوكبة الجديدة من أبناء شعبنا المجاهد في نابلس وغزة فإنه يفتح على نفسه أبواب الجحيم".

وهددت الكتائب ان نشطائها لن يقفوا مكتوفي الأيدي ودماء المجاهدين تستباح في كل مكان، ولن يرى العدو منا إلا لغة الدم والنار، وسيخرج له استشهاديونا من كل مكان ليحيلوا ليله إلى نهار، وسيندم على جريمته، فنحن لا ننام على دم مجاهدينا، والرد سيكون سريعا كما تعلموا علي ردودنا.

وأضاف أبو محمود "إننا في كتائب الأقصى إذ نحتسب عند الله شهداء الجهاد والمقاومة في نابلس وغزة الباسلتين، لنؤكد على استمرار خيار الدم والشهادة، الخيار الأوحد في مواجهة الاعتداءات المتكررة بحق أهلنا على امتداد مدن وقرى ومخيمات الوطن المحتل، وسنجعل من دم "الشهداء القادة" النازف شعلة غضب تحرق قوى الشر والعدوان (ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا)".

في عملية عسكرية واسعة النطاق في نابلس بدأت منذ ساعات فجر اليوم السبت، اعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي 3 شبان فلسطينيين، احدهم من كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح وحاصل على عفو شامل ضمن الاتفاقية بين اسرائيل والسلطة منذ عدة اشهر، واثنين من نشطاء حركة فتح، في البلدة القديمة ومنطقة رأس العين بنابلس.

وقال اللواء جبرين البكري محافظ نابلس ان ما حصل فجر اليوم بنابلس هو جريمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى وهو قتل بدم بارد لـ3 شبان فلسطينيين، وان كافة المعطيات تقول بأنهما يعيشون حياة عادية.

وناشد البكري كافة المؤسسات الدولية التدخل حاليا لوقف الحصار المفروض على بيت صبح بنابلس وتقديم العلاج لعائلته بعد اعدامه.

واكد البكري ان الحكومة الاسرائيلية بهذا العمل تسعى لتوتير الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وبالتالي تفجير الاوضاع للهروب من استحقاقات عملية السلام.

واكدت عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس ان قوات الاحتلال اغتالت عنان صبح 33 عاما وهو احد نشطاء كتائب شهداء الاقصى بنابلس بعد اطلاق النار عليه بشكل مباشر واثنين من نشطاء حركة فتح بنابلس.

واعلنت حركة فتح ان تشييع جثامين الشهداء سيتم الساعة العاشرة والنصف من امام مستشفى رفيديا غربي المدينة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية لمراسلنا في نابلس ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قتلت بدم بارد شابين بعد اقتحام منزلهما الواقع في منطقة باب الساحة في البلدة القديمة من نابلس، وهما رائد عبد الجبار السركجي 38 عاما وغسان ابو شرخ وهو شقيق الشهيد نايف أبو شرخ قائد كتائب شهداء الاقصى بنابلس.

وأكدت المصادر انه تم نقل الشهيدين الى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس بعد اصابتهما بعدة رصاصات بمنطقة الصدر كما تم نقل زوجة السركجي الى المستشفى بعد اصابتها بعدة شظايا في قدميها.

وقالت مصادر امنية فلسطينية لمراسلنا ان اعدادا كبيرة من الاليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت نابلس عند الساعه الرابعة من فجر اليوم وحاصرت البلدة القديمة، وفرضت نظام منع التجوال على منطقة رأس العين وتحديدا في شارع كشيكي وحاصرت احد المنازل في هذه المنطقة بقوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي.

وقال الدكتور غسان حمدان مدير الاغاثة الطبية الفلسطينية ان قوات الاحتلال حاصرت ثلاثة منازل فلسطينية، اثنين منهما في البلدة القديمة وثالث في منطقة راس العين وقامت بتصفية الشابين بدم بارد حيث قتلت السركجي باطلاق الرصاص عليه امام زوجته على الرأس والقلب وقامت باطلاق النار على الشهيد ابو شرخ خلال عملية اقتياده خارج المنزل بدم بارد.

وقالت هند السركجي 20 عاما احدى قريبات الشهيد السركجي ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت منزل خالها رائد السركجي واطلقت عليه النار بشكل مباشر امام زوجته واولاده الاثنين وعندما حاولت زوجته تهاني السركجي 30 عاما الدفاع عنه اطلق عليها جنود الاحتلال النار على قدميها وهي حامل.

واضافت السركجي أن خالها خرج من سجون الاحتلال في شهر 1/ 2009 وكان ينوي الالتحاق بصفوف الاجهزة الامنية الفلسطينية وهو متزوج وله ولد وبنت وينتظر طفله الثالث.

واكد شهود عيان أن قوات الاحتلال الاسرائيلي حاصرت عمارة سكنية في شارع كشيكيه في منطقة رأس العين بنابلس يقطن فيها عنان صبح 33 عاما وهو أحد نشطاء كتائب شهداء الاقصى السابقين وحصل على اعفاء شامل من الجيش الاسرائيلي وهو ضابط في جهاز الامن الوقائي بنابلس، واعدمته بعد ذلك.

وقال نضال صبح شقيق عنان في اتصال هاتفي ان عشرات من جنود الاحتلال الاسرائيلي اقتحموا المنزل عند الساعة الثالثة فجرا بقوات خاصة اسرائيلية وقاموا بتفتيش المنزل واطلاق عدد كبير من القنابل مما ادى الى اشتعال النار في المخازن داخل المبنى والتي تحتوي على الاسفنج وكراسي بلاستيك.

واضاف صبح ان جنود الاحتلال يطلبون تسليم صبح لهم وعندما قلنا لهم انه موجود في جهاز الامن الوقائي وهو ملتزم بدوامه بدأوا بالصراخ والتفتيش وقاموا بانزال كل من في العمارة المكونة من تسع عائلات الى منزل العامودي المجاور.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الاطفاء من الوصول الى منزل اشتعل فيه الحريق في منطقة شارع كشيكية.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.med6.ibda3.org
عاشق الطبيعة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع   الأحد ديسمبر 27, 2009 1:13 am

[size=24]اللهم انصر المجاهدين[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1437
العمر : 31
العمل/الترفيه : مدرسة
المزاج : رايقة
اسم العضو : ملاك الروح
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 1:05 am

يسلمو اخى خليل
على نقلك للاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1437
العمر : 31
العمل/الترفيه : مدرسة
المزاج : رايقة
اسم العضو : ملاك الروح
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 1:05 am

يسلمو اخى خليل
على نقلك للاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشهاد ثلاثة شبان برصاص جيش الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال القطاع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~~~::: الاقسام السياسية:::~~~ :: ~~~::: المطبخ الاخباري :::~~~-
انتقل الى: